تاريخنا

يعد مسرح ثياتر اوف ديجيتال ارت مشروعًا فريدًا من نوعه لشركة فيجين لمشاريع الوسائط المتعددة- دار الإنتاج الرقمي الأوروبية. نحن نصمم وننتج ونجول معارض الوسائط المتعددة منذ عام 2014. وفي عام 2020، قمنا بتوسيع نشاطنا إلى المستوى الأعلى من خلال تقديم الشكل المبتكر لتقديم الفن العالمي. لقد استمتع أكثر من 1,5 مليون شخص بعروض الوسائط المتعددة لدينا في 11 مدينة حول العالم؛ حيث تم استضافة معارضنا الفنية.

Image
Image

وفي عام 2014، افتتحنا فروعنا الأولى في مدينتي موسكو وسانت بطرسبرغ لتقديم معارض الوسائط المتعددة حول فان جوخ والانطباعيين الفرنسيين. وفي عام 2016، قدمنا عروضنا في برلين وسوتشي. وتميز عام 2019 بالعرض الأول لمعرضين من تصميمنا وإنتاجنا - "بدءًا من أعمال الفنان مونيه ووصولًا إلى أعمال الفنان كاندينسكي. الفن الجديد كليًا" و"عصر النهضة الإيطالية. ليوناردو، مايكل أنجلو، رافائيل" في تايلاند وألمانيا والمملكة العربية السعودية. وبدأ عام 2020 من العرض الأول لعرضنا الجديد تحت مسمى "شيء جديد. كليمت، وموتشا، وبيردسلي" وافتتاح متحف الفن الرقمي في بانكوك. وسيتم افتتاح مشروع فني رقمي آخر لمسرح ثياتر اوف ديجيتال ارت في سويسرا بحلول نهاية عام 2020.

نحن نبتكر تجاربًا ملهمة ورائعة تؤثر على زوارنا، وتجعلهم فضوليين ومتحمسين لتوسيع آفاقهم. ونرغب في ربط الجماهير من جميع الأعمار بالفن وفتح الإمكانيات اللامحدودة للتكنولوجيا والعلوم والإبداع.

Image
© 2020 Theatre of Digital Art in Dubai. All Rights Reserved. Designed by Strategic Technology Solutions www.it-uae.com