نبذة عنا

يعد مسرح ثياتر اوف ديجيتال ارت (ToDA) أول مسرح فريد من نوعه للفن الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يقدم لزواره تجربة الفن بشكل مختلف عن زيارة أحد المعارض. ويكمن تفرده في الطريقة الجديدة كليًا لاكتشاف روائع الفنانين البارزين في العالم مثل فان جوخ، وكلود مونيه، وبول سيزان، وغيرهم الكثير. وتجمع عروضنا الرقمية التي تحبس الأنفاس بين التقنيات المتطورة والفن الكلاسيكي المصحوب بموسيقى رائعة وتأثيرات بصرية وصوتية محيطة.

Image
Image

تغطي هذه المساحة الفنية الرائعة أكثر من 1000 متر مربع مُزودة بشاشة عرض كبيرة عالية الدقة في جميع أنحاء الجدران والسقف بصوت محيطي عالي الجودة. ويبتكر عرض الصور بزاوية 360 درجة على جميع الأسطح مساحة عرض فريدة من نوعها تجعل المشاهدين يشعرون بأنهم جزء من أعمال فنية غامرة.

ويمكن أيضًا لزوار مسرح ثياتر اوف ديجيتال ارت استكشاف مرافقنا الملهِمة والممتعة من خلال أنشطة الواقع ثلاثي الأبعاد، والواقع الافتراضي، والواقع المعزز: فصول إتقان الرسم؛ والمصنوعات اليدوية الفريدة من نوعها (تركيب غرفة نوم فان جوخ، ونسخة طبق الأصل من تمثال ديفيد، وجاذبية "الثقب الأسود" وغير ذلك الكثير)؛ والجولات الصوتية، وتكنولوجيا الواقع الافتراضي؛ والعروض الغامرة.

Image
© 2020 Theatre of Digital Art in Dubai. All Rights Reserved. Designed by Strategic Technology Solutions www.it-uae.com